مديحة يسري ونجلها عمرو - أرشيف أخبار اليوم
مديحة يسري ونجلها عمرو - أرشيف أخبار اليوم


مديحة يسري تصاب بانهيار عصبي.. مات نجل محمد فوزي

نسمة علاء

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 - 09:39 ص

أنجبت الفنانة مديحة يسري من الفنان محمد فوزي طفلين، ابنتها الأولى وتوفيت بعد أشهر قليلة من الولادة، وبعد ذلك رزقت بابنها "عمرو" واعتبرته عوض الله لها.

 

وبعد انفصالها من فوزي تفرغت لرعاية ابنها، ومرت سنوات وأصبح عمرو بطل مصر في الجودو، وعندما وصل لعمر 26 عامًا فقدته مديحة إثر تعرضه لحادث سيارة.

 

ففي 5 مارس 1982 لقي عمرو فوزي مصرعه في طريق المطار بسبب جنون السرعة كما أدى إلى إصابة راقصة البالية الفرنسية "ألفا روميو" التي كانت معه في سيارته بعد اصطدامها بسيارة نقل قادمة من السويس، ووقع الحادث بنفس الطريقة التي تسببت في مصرع الفنان عمر خورشيد.

 

اقرأ أيضًا| صدمة الرئيس جمال عبدالناصر في الخواجة «بيجو» 

 

وأسرعت لمكان الحادث سيارة الإسعاف ولكن عمرو كان قد فارق الحياة وأصيبت الفتاة بخدوش بسيطة، وتبين من معاينة الحادث أن القتيل حاول تفادي سيارة النقل وضغط على الفرامل فدارت السيارة حول نفسها ثم اصطدمت بالجانب الأيسر من سيارة النقل وتهشمت تمامًا.

 

وقالت راقصة الباليه إنها انتهت من رقصتها بالفندق وخرجت مع القتيل؛ حيث قررا السفر للإسكندرية لقضاء يوم هناك وأنها فوجئت بارتطام السيارة وصرخة عمرو مرة واحدة، وذلك بحسب ما تم نشره في جريدة الجمهورية في 6 مارس 1982.

 

وفي منزل الفنانة مديحة يسري دق جرس التليفون وأبلغ مأمور قسم النزهة إحدى الشغالات بالنبأ فقامت بإبلاغ الفنانة التي انهارت تمامًا.

 

ومن غرائب الصدف أن مديحة يسري تم استضافتها قبل الحادث بأسبوع بصوت العرب وقالت أنها تعيش في قلق بسبب تهور ابنها في القيادة وأنها تتمنى لو أن شركات السيارات اخترعوا سيارة لا تزيد سرعتها على 50 ميلاً في الساعة لتهديها لابنها.

 

وقالت مديحة عن محنتها التي مرت بها بعد فقدانه: " تعرضت لانهيار عصبي وعولجت منه بصعوبة وذهبت لأحد الشيوخ وقال لي ابنك هينتظرك على باب الجنة ويمسك بيدك، وكلامه ريحني وهداني كتير وبعد كده بصبري وإيماني وبالصلاة استطعت أن أتخطى محنة فراقه".

 


وعمرو كان عمره 26 سنة وكان بطل مصر في الجودو عدة مرات ومثل مصر في بطولة العالم في اليابان وحصل على الحزام الأسود مرتين.

 

وتخرج عمرو في كلية السباحة عام 1979 وعمل في شركة، وله 3 أشقاء من والده.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة